شوربة او حساء الطماطم والسمك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,


اقدم لكم شوربة او حساء السمك والطماطم







المكونات:


شرائح سمك ابيض

طماطم طازجة

بوارو {بكمن تعويضه بالبصل الابيض

ورق سيدنا موسى

ضامة البنة سمك


ملعقة كبيرة دقيق

ملح

ابزار

زيت زيتون

قشدة طرية {يمكن تعويضها بياغورت طبيعي}


الطريقة :


في طنجرة على النار نضع الطماطم مقشرة ومنزوعة البذور و مقطعة ,نضيف البوارو او البصل الابيض مقطع ,ثم نضع شرائح السمك و ورقة سيدنا موسى الملح والابزار وزيت الزيتون ,ثم نضيف الماء الفاتر {القدر الكافي لطهي المكونات} و ندع الكل ليطهى مدة تتراوح بين 20 الى 25 دقيقة ,بعد ذلك نزيل السمك و نقطعه قطع صغيرة و نزيل ورقة سيدنا موسى وندع الخليط يغلي جيدا ,ناخذ الخليط ونضعه بالخلاط الكهربائي ونضيف له السمك ونفرم الكل جيدا,نرجع الحساء الى الطنجرة و نضعه على نار هادئة ونضيف له القليل من القشدة الطرية او الياغورت و نخلط قليلا 






ثم نقدم الحساء ساخن مرفوق بالقليل من الياغورت و بالصحة والراحة






شوربة او حساء الطماطم والسمك




 شوربة او حساء الطماطم والسمك



التسميات:

إرسال تعليق

[blogger]

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

صور المظاهر بواسطة nicodemos. يتم التشغيل بواسطة Blogger.