كيك بالنوتيلا بدون دقيق

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته،


اليوم سأقدم لكم كيك جد لذيذ و بمكونات  بسيطة، هو كيك بالنوتيلاو بدون دقيق,  


نحتاج علبة و نصف بسكويت دايجيست أو أي نوع بسكويت معتمد عندكم،ملعقة كبيرة بيكنغ باودر{خميرة الحلوة}،3 بيض،ملعقة صغيرة فاني،نصف كأس حليب،نصف كأس سكر،نصف كأس زيت.ونحتاج شكلاطة النوتيلا و1 موز و كمية من الفراولة للتزيين.              


 في إناء نخفق البيض و السكر و الفاني جيدا ثم نضيف الحليب و الزيت مع الإستمرار في الخفق ثم نضيف البسكويت مطحون و كذا البيكنغ باودر و نخلط لكل جيدا                          

                                                                                                                                                                                 




 بعد ذلك نضع الخليط في قالب الفرن مدهون بالزبدة و مرشوش بالدقيق،و ندخلها إلى الفرن مسخن مسبقا على درجة حرارة180،وندعها تطهى من 35 إلى 45 دقيقة.                                                         

                                                        

                                                                         
         
                                 


                  هنا بعد إخراجها من الفرن ندعها لتأخذ حرارة المطبخ              
                                  



                                         

  

                             بعد ذلك نغلفها بالكامل بشكلاطة النوتيلا                                            





                     

   هذا هو الشكل النهائي بعد أن زينتها بقطع الموز و الفراولة،بالصحة و الراحة 

                                  





التسميات:

إرسال تعليق

[blogger]

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

صور المظاهر بواسطة nicodemos. يتم التشغيل بواسطة Blogger.