السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
أقدم لكم طريقة الآيس كريم بقطع الشكلاطة،بمكونات بسيطة ومذاق رائع.
المكونات:
2 ساشي كريم شونتيي بودرة
1 لتر حليب،
1 علبة حليب مركز محلى،
1 ساشي سكر فانيليا،90 غ
شكلاطة سوداء،
40 غ شكلاطة بيضاء
.للتزيين
صوص كراميل
شكلاطة سوداء
الطريقة:
.نخفق كريم شونتيي مع الحليب جيدا ثم نضيف الحليب المركز المحلى و سكر فاني و نخفق بواسطة ملعقة إلى أن يتجانس الخليط جيدا.
أقدم لكم طريقة الآيس كريم بقطع الشكلاطة،بمكونات بسيطة ومذاق رائع.
المكونات:
1 لتر حليب،
1 علبة حليب مركز محلى،
1 ساشي سكر فانيليا،90 غ
40 غ شكلاطة بيضاء
.للتزيين
صوص كراميل
شكلاطة سوداء
الطريقة:
.نخفق كريم شونتيي مع الحليب جيدا ثم نضيف الحليب المركز المحلى و سكر فاني و نخفق بواسطة ملعقة إلى أن يتجانس الخليط جيدا.
نضيف الشكلاطة السوداء و البيضاء المقطعة بواسطة سكين بشكل عشوائي و نخلط جيدا ليتجانس لخليط
نجلب قالب الكيك الذي يفتح من الجوانب و نضع الآيس كريم بداخله و ندخله إلى المجمد 8 ساعات على الأقل قبل التقديم.
للتزيين
نذيب الشكلاطة السوداء و نبسطها فوق ورق الخبز و نلفه و ندخله إلى المجمد بضع دقائق و عندما نفتحه سوف يعطينا هذه الأشكال نكسرها باليد و نزين بها، و كذا أنا هنا وضعت القليل من صلصة الكراميل،ثم نزيل القالب و يقدم بالصحة و الراحة
للتزيين
نذيب الشكلاطة السوداء و نبسطها فوق ورق الخبز و نلفه و ندخله إلى المجمد بضع دقائق و عندما نفتحه سوف يعطينا هذه الأشكال نكسرها باليد و نزين بها، و كذا أنا هنا وضعت القليل من صلصة الكراميل،ثم نزيل القالب و يقدم بالصحة و الراحة





إرسال تعليق