أيس كريم بقطع الشكلاطة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،



أقدم لكم طريقة الآيس كريم بقطع الشكلاطة،بمكونات بسيطة ومذاق رائع.  




المكونات:




2 ساشي كريم شونتيي بودرة


1 لتر حليب،



1 علبة حليب مركز محلى،



1 ساشي سكر فانيليا،90 غ 


شكلاطة سوداء،


40 غ شكلاطة بيضاء



.للتزيين



 صوص كراميل 


 شكلاطة سوداء


الطريقة:



.نخفق كريم شونتيي مع الحليب جيدا ثم نضيف الحليب المركز المحلى و سكر فاني و نخفق بواسطة ملعقة إلى أن يتجانس الخليط جيدا.         
                    

                 
    


نضيف الشكلاطة السوداء و البيضاء المقطعة بواسطة سكين بشكل عشوائي و نخلط جيدا ليتجانس لخليط     


             



نجلب قالب الكيك الذي يفتح من الجوانب و نضع الآيس كريم بداخله و ندخله إلى المجمد 8 ساعات على الأقل قبل التقديم.                                                                                                        

                                   



للتزيين 


نذيب الشكلاطة السوداء و نبسطها فوق ورق الخبز و نلفه و ندخله إلى المجمد بضع دقائق و عندما نفتحه سوف يعطينا هذه الأشكال نكسرها باليد و نزين بها، و كذا أنا هنا وضعت القليل من صلصة الكراميل،ثم نزيل القالب و يقدم بالصحة و الراحة                                                                                                                                          




ايس كريم بقطع الشوكلاطة



 


التسميات:

إرسال تعليق

[blogger]

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

صور المظاهر بواسطة nicodemos. يتم التشغيل بواسطة Blogger.